سجاد مصمم هي الأقمشة المزخرفة التي صممها مصممون الداخلية أو النسيج. على الرغم من أن الغالبية تنتمي إلى فئة السجاد الحديث ، إلا أن هناك العديد من الأمثلة على السجاد المصمم القديم. يصعب تصنيفها نظرًا لأن مظهرها وتكوينها يعتمد على رؤية لفنان معين. عادة ، هم جريئة ومدروسة جيدا ، وعلى استعداد لتصبح عناصر البيان من الديكور.

سجاد عصري ومصمم

مصمم اسكايل البساط

سجاد مصمم للبيع من Doris Leslie Blau؟ نعم فعلا! منذ ما يقرب من عقود 6 كانت دوريس ليزلي بلاو المورد الرئيسي للسجاد العتيقة والخمر. نحن مستشار موثوق به للديكور في اختيار البساط المصمم المثالي. سجاد مصمم بمثابة الأساس أو نقطة محورية في مخطط التصميم. لطالما فهم DLB التفاعل الدقيق بين عناصر التصميم. كل ذلك معا تكشف عن السرد الذي يعكس النمط الفريد من المنزل. من خلال جمالها المتعدد الحواس ، تلعب السجاد المصمم دورا محوريا في الإدلاء ببيان.

زرر أسفل أو غريب الاطوار؟ محايد أو جريء؟ ستيد أم مرح؟ اختر طريقتك! يمكن للسجاد المصنوع من السجاد والبسط تعيين نغمة الديكور. وعلاوة على ذلك ، فإنها توفر الالتواء الذي تتجمع حوله الغرفة بأكملها. وهكذا ، يلتقط مصمم السجاد وتعكس روح الغرفة.

وفي الآونة الأخيرة ، قمنا بتوسيع نطاق الأساليب والأنماط التي نقدمها لعملائنا. عن طريق إضافة سجاد مصمم جديد وسجاد مخصص ، نحن قادرون على تلبية جميع احتياجات عملائنا. علاوة على ذلك ، فقد دخلنا في شراكة مع بعض مصممي الأزياء الأكثر إبداعًا والأكثر شهرة في العالم. كل شيء لخلق تصاميم جديدة خاصة حقا تعكس حساسية فريدة من نوعها لعملائنا.

صمم مصممو أزياء مرموقين مثل نانيت ليبور وتومي هيلفيغر سجاد مصمم خصيصًا لنا.

تومي هيلفيغر صمم اثنان من السجاد ، وهما التبت وأوبوسون في البناء ولكن مع نمط سلسلة حديثة في حالة التبت وحقل عجلات حمراء يستخدم في أوبيسون.

أسلوب سجاد مصمم

التبت مصمم الحرير البساط

اختيار السجاد مصمم يجلب العين الحديثة الإبداعية لتصميم السجاد. من بين أمور أخرى ، هو مزيج من الأنماط الانتقائية والتجريدية. العديد من سجاد المصمم تذكر بمهارة عناصر من نسج السجاد التقليدي. وهي تشمل الأشكال العضوية مثل فروع وأزهار السجاد الشرقي العتيقة.

بعض السجاد المصمم يستمد من الأعمال الفنية أو بسجاد القرن 20th الحديثة. على سبيل المثال ، تعرض إحدى مجموعاتنا التي تم تنظيمها مؤخرًا نمطًا من القماش النيجيري لـ Kim Alexandriuk. إنها تستحضر الأنماط القبلية التقليدية ولكنها تجمعها مع حساسية أكثر حداثة. كما يقوم Alexandriuk بعمل حشود على السجاد البربري التقليدي. تستخدم موادها التقليدية وأسلوبها في النسيج. وبهذه الطريقة ، يقوم بإيجاد مزيج حديث من الأشكال المستقيمة والمنحنية في لوحة بسيطة ثنائية الألوان. آن جيتي وشركاه تعمل مع نمط الأزهار التقليدية. ومع ذلك ، فهي تحطم التقاليد مع تلوينها الغزير والترتيب غير القياسي.

سجاد مصمم من قبل جيمس أندرو يأخذ ثلاثة ألوان ووضعها بطريقة بسيطة. يحتوي الترتيب على دائرة موجودة داخل حقل من المستطيلات والساحات. على الجانب الآخر ، يستخدم ويليام سوفيلد لوحة مكونة من اللون البني. إنه يتخللها تماثيل صغيرة من اللون الأخضر والمغرة كخلفية لنمط بدائي مخادع المظهر. يتذكر النمط الشمس والقمر والنجوم التي تم تخطيطها بطريقة غير خطية عبر حقل رقعة الشطرنج الدقيق.

مصمم السجاد من قبل DLB

ومن بين المصممين المشهورين الآخرين الذين قاموا بتصميم أنماط لمجموعة السجاد المصمم لدينا: مارييت هيميس غوميز ، ايمي لاو ، مايلز ريد ، باني ويليامز ، كولمان آند كرافيس ، كاري مالوني وهيرميس ماليا ، م (جروب) ، بريت بيلدوك ، باز كيلي ، لوكا & والشركة الخاصة بنا ، دوريس بلاو ، من بين آخرين.

يرجى الاستمتاع بمجموعتنا من السجاد والسجاد المصمم للبيع. هم على استعداد لجعل منزل في أي مكان من التقليدية إلى المعاصرة والحديثة. تسمح لك سجاد المصمم بإصدار بيان مميز خاص بك.

مجموعة استثنائية من سجاد مصمم للبيع

البساط من قبل مصمم باركين سوندرز
الأرنب وليامز مصمم البساط
سجادة صممها آرثر دوننام
إسكاييل ريبل بيرل
إسكاييل الحديثة تصميم البساط
اسكاييل الحديثة مدغشقر تصميم البساط

الحديث Eskayel-ناتالي فندق Cerulean البساط الحرير
خلية - سجادة مغربية
نانيت Lapore الطاووس البساط
هارلم
وشم كيم Alexandriuk
الوشم الإغاثة من قبل كيم الكسندريوك
التبت تومي هيلفيغر TH1 البساط
تاج الأزرق الثاني

أكثر
سجاد الفلتر

عرض 1-24 نتيجة 113

مشاهدة 24/48/96السجاد

فئات المنتجات

تصفية حسب اللون

تصفية حسب الاسلوب

كتل المعرض المساعد

عرض

الطول

اظهر الفلاتر

1-24 من سجاد 113

Designer rugs are decorative fabrics designed by interior or textile designers. Although the majority belongs to the category of modern carpets, there are many examples of vintage designer rugs. They are hard to classify as their appearance and composition depends on a vision of a particular artist. Usually, they are bold and well-thought out, ready to become statement elements of a décor.

Fashionable & Designer Rugs

Eskayel Designer Rug

Designer rugs for sale from Doris Leslie Blau? Yes! For almost 6 decades Doris Leslie Blau has been a leading supplier of antique and vintage rugs. We are a trusted advisor to decorators in selecting the perfect designer rug.  Designer rugs serve as the foundation or focal point of a design scheme. DLB has always understood the subtle interaction between the elements of a design. All together they reveal a narrative that reflects the unique style of the homeowner. By their multi-sensory beauty, designer rugs play a pivotal role in making a statement.

Buttoned-down or whimsical? Neutral or bold? Staid or humorous? Choose your style! Designer carpets and rugs can set the tone of the decor. Moreover, they provide the twist around which the entire room coalesces. Thus, designer rugs capture and reflect the soul of a room.

More recently we have broadened the range of styles and vintages that we offer our clientele. By adding new designer rugs and custom carpets, we are able to cater for all the needs of our customers. Moreover, we have partnered with some of the most creative and well-known fashion designers in the world. Everything to create truly special new designs to reflect the unique fashion sensibility of our clients.

Prestigious fashion designers such as Nanette Lepore and Tommy Hilfiger have created custom designer rugs exclusively for us.

 

Tommy Hilfiger designed two rugs, Tibetan and Aubusson in construction but with a modern chain pattern in the case of the Tibetan and a red-bordered field of ship’s wheels used in the Aubusson.

Style of Designer Rugs

Tibetan Silk Designer Rug

The designer rug selection brings a creative modern eye to rug design. Among others, it is a mix of eclectic and abstract patterns. Many of the designer rugs subtly recall elements of traditional carpet-weaving. They include organic forms like the branches and flowers of antique Oriental rugs.

Some designer rugs draw from works of art or early modern 20th century rugs. For example, one of our more recently curated collections features a Nigerian cloth pattern by Kim Alexandriuk. It evokes traditional tribal patterns but assembles them with a more modern sensibility. Alexandriuk also does a riff on traditional Berber rugs. She uses their traditional materials and style of weaving. By those means, he creates a modern mélange of rectilinear and curved shapes in a simple two-tone palette. Ann Getty and Associates works with a traditional floral pattern. However, she shatters the tradition with its exuberant coloration and the non-standard arrangement.

Designer rugs by James Andrew take three colors and lay them out in a simple manner. The arrangement features a circle contained within a field of rectangles and squares. At the other extreme, William Sofield uses a subdued palette of browns. He punctuates it by small busts of green and ochre as a backdrop to a deceivingly primitive-looking pattern. The pattern recalls the sun, moon, and stars all laid out in a non-linear manner across a subtle checkerboard field.

Designer Rugs by DLB

Other renowned designers who have created patterns for our designer rugs collection include: Mariette Himes Gomez, Amy Lau, Miles Redd, Bunny Williams, Cullman & Kravis, Carey Maloney & Hermes Mallea, M (Group), Brett Beldock, Buzz Kelly, Lucca & company, and our very own, Doris Blau, among many others.

Please enjoy our collection of designer carpets and rugs for sale. They are ready to make a home anywhere from the traditional to contemporary and modern. Designer rugs allow you to make your own distinct statement.

 

An Exceptional Collection of Designer Rugs for Sale

Rug by Designer Parkin Saunders
Bunny Williams Designer Rug
Rug designed by Arthur Dunnam
Eskayel-Ripple Pearl
Modern Eskayel Designed Rug
Modern Eskayel Madagascar Designed Rug

Modern Eskayel-Natale Cerulean Silk Rug
Hive - A Moroccan Rug
Nanette Lapore Peacock Rug
Harlem
Tattoo by Kim Alexandriuk
Tattoo Relief by Kim Alexandriuk
Tibetan Tommy Hilfiger TH1 Rug
Taj Blue II

more
Filter rugs

Showing 1–24 of 113 results

View 24/48/96Rugs

Product categories

Filter by color

Filter by style

show blocks helper

Width

Length

show filters

1-24 of 113 rugs